TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"توبي" تعلن ترسية منافسة مع وزارة الصحة بـ90.1 مليون ريال.. وتتوقع الأثر المالي

"توبي" تعلن ترسية منافسة مع وزارة الصحة بـ90.1 مليون ريال.. وتتوقع الأثر المالي
جناح شركة العرض المتقن للخدمات التجارية "توبي" بأحد المعارض
توبي
7204
0.13% 15.16 0.02
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض- مباشر: أعلنت شركة العرض المتقن للخدمات التجارية " توبي"، عن ترسية منافسة إنشاء وتطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات للمستشفيات ومرافق وزارة الصحة - الديوان العام- بقيمة إجمالية قدرها 90.1 مليون ريال (شاملة ضريبة القيمة المضافة).

وأضافت الشركة، في بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول"، أن هذا المشروع يهدف إلى تقديم خدمات متميزة لمنسوبي وزارة الصحة ولعملائها من المرضى والمراجعين، من خلال تطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة من قِبل موظفي الوزارة؛ وذلك باستخدام بنية تحتية حديثة لشبكات الحاسب الآلي تسهم في رفع كفاءة هذه الخدمات وتوفير بيئة عمل متطورة وسريعة تسهل الوصول إلى المعلومات بشكل يتماشى مع التطورات التكنولوجية في قطاع الصحة.

وأوضحت الشركة أن ذلك سيتم مع مراعاة التحديات الأمنية الحالية وحساسية البيانات الخاصة بعملاء وزارة الصحة من المرضى والمراجعين.

ولفتت الشركة إلى أن 40 مستشفى تابعة لوزارة الصحة، موزعة على 13 منطقة في المملكة، ستشهد تحسينات في كفاءة البنية التحتية لشبكات الحاسب الآلي من خلال إنشاء وتطوير البنية التحتية للشبكات والاتصالات في المستشفيات والمرافق الصحية، وتحسين جودة الخدمات المقدمة من قبل موظفي الوزارة، بالإضافة إلى توفير بيئة عمل متطورة وسريعة تتيح الوصول إلى المعلومات بسرعة، مواكبة لأحدث الابتكارات في مجال البنية التحتية وشبكات الحاسب الآلي.

وأوضحت أن حصول الشركة على هذا المشروع يُعد إنجازاً مهماً في تحقيق أحد أبرز أهداف الشركة، في تنويع محافظ الأعمال في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتوقعت الشركة أن توقيع العقد يوافق 1 ديسمبر 2024، مشيرة إلى أن الأثر المالي سيكون إيجابياً للأعوام 2024 و2025 و2026 و2027، مبينة أنه لا توجد أطراف ذات علاقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

مجلس الوزراء يصدر 9 قرارات..أبرزها إقرار لائحة تأشيرات العمل المؤقت

تحويلات الوافدين بالسعودية ترتفع إلى 24.66 مليار دولار في 8 أشهر من 2024

إنفاق المستهلكين بالمملكة عبر مبيعات نقاط البيع يرتفع 12% خلال أسبوع

المملكة تعتزم إطلاق منصة لسوق الكربون الطوعية نوفمبر المقبل